مشاركة مدير المعهد الوطني الجزائري للبحث الزراعي في اللقاء الوطني حول المرأة و المؤسسات الناشئة في مجال الفلاحة و التنمية الريفية


شارك السيد البويحياوي رشيد، مدير المعهد الوطني الجزائري للبحث الزراعي، في اللقاء الوطني حول المرأة و المؤسسات الناشئة في مجال الفلاحة و التنمية الريفية المقام تحت الرعاية السامية لوزير الفلاحة و التنمية الريفية اليوم الأحد 07 مارس 2021. كما شاركت أيضا السيدة أوفرحات نعيمة، رئيسة قسم تثمين نتائج البحث في المفترة المسائية و متابعة مداخلات حول الموضوع و المشاركة في النقاشات العامة.

و تضمن اللقاء شهادات لنماذج ناجحة لمؤسسات ناشئة، منح شهادات التميز، زيارة أجنحة المؤسسات المشاركة، ندوة صحفية،

و يهدف هذا القاء إلى تبادل الخبرات و تقديم فرص جديدة للمقاولة النسوية و استحداث مؤسسات ناشئة في الميدانين الفلاحي و الريفي، دعم الميكانزمات الموضوعة لمتابعة المؤسسات الناشئة في المناطق الريفية، وضع أرضية وطنية لتبادل الخبرات و مواد جيدة لترقية المؤسسات النسوية الناشئة في المجالين الفلاحي و الريفي.

و خص هذا اللقاء بمشاركة وفد وزاري هام مكون من وزراء الفلاحة و التنمية الريفية، التضامن الوطني والأسرة و قضايا المرأة، الوزير المنتدب المكلف باقتصاد المعرفة و المؤسسات الناشئة و الوزير المنتدب المكلف بالمؤسسات المصغرة.

مصدر الصور : صفحة الغرفة الوطنية للفلاحة على الفايسبوك




















Aucun commentaire:

Publier un commentaire