مشاركة مدير المعهد الوطني الجزائري للبحث الزراعي في الندوة الوطنية حول مخطط الانعاش الاقتصادي والاجتماعي

 

شارك مدير المعهد الوطني الجزائري للبحث الزراعي، السيد البويحياوي رشيد على غرار إطارت وطنية في مختلف القطاعات الندوة الوطنية حول مخطط الانعاش الاقتصادي والاجتماعي تحت شعار "من أجل بناء اقتصاد جديد". 
احتوت الندوة على 11 ورشة عمل، شارك السيد البويحياوي في الأولى منها حول التنمية الفلاحية و التي شارك فيها إطارات من المديريات المركزية المختصة، خبراء، بنوك، شركاء اقتصاديين و اجتماعيين . و تابع أيضا ندوات برمجت في جدول الأعمال الأولى تحت عنوان الوضع ما بعد وباء كوفيد 19: استراتيجيات و أساليب الإصلاح، ألقاها البروفسور إلياس زرهوني من الولايات المتحدة الأمريكية عن طريق وسائل التواصل عبر الانترنت. ندوة أخرى ألقاها البروفسور تومي، البروفسور رابح أرزقي من الولايات المتحدة الأمريكية : الإصلاحات الهيكلية و ندوة تحت عنوان الحوكمة العمومية لبشير معزوز من كندا. 
نظمت هذه الندوة تحت رعاية رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون بالمركز الدولي للمؤتمرات بنادي الصنوبر بالجزائر. يقدم الشريك الاقتصادي من متعاملين وارباب عمل وثيقة موحدة تتضمن مقترحات لإثراء خطة الإنعاش و تناقش أيضا خلالها طرق تعويض العمال المتضررين من وباء كورونا.





Aucun commentaire:

Publier un commentaire